السبت، 18 يونيو 2011

إن كنت لا تعلم...... فلتعلم

إن كنت لا تعلم...... فلتعلم

أنى فى قلبك أصبحـــــــــــــــــت
أنى رغــــــــم أختلاف قلبى أحببــــــــــــت
أنى فـــى سحر العيون  تنــــــــــــاثرت
أنى برغم أطلال أحـــــــــزانى
تخطيت الصعاب... وإليك خضعــــــــت

وإن كنت لا تعلم....فلتعلم
كنت أخشى الجراح ...وانجرحــــــت
ولكن.... معك بكل مفاهيم العشق أختلفــــــــــــت
وكان للحنان عندك نصيب كبير فطمعــــــت
فلتعلم......
أنى الان......والان لـــــــــك
وقبلك وبعدك فالحياة لا تستحـــــق
وإن كنت لا تعلم.....فلتعلم
إنى منك تعلمــــــت
وعلى درب هواك قد ســـــــرت
وأنى بأحلامك قد كنـــــــــــــــت
وبعطر أيامك تفوحـــــــــت
وأنا الان منك أصبحــــــــت
إن كنت لا تعلم.......فلتعلم
فى عمق بحارك  ابحـــــرت
وفى سحر كلماتك همســـــــــت
ولأنى بقوانين العشق تمردت
ولأجلك عينيك أستسلمـــــــت
و بعصيان قلبى أعلنــــــــــت
أنى بحبك أصبحـــــــــت
نجمة رغم حزنها......
فى سماء عشقك تـــــــــلألأت

هناك تعليق واحد: