السبت، 18 يونيو 2011

يــــا صاحـــــــب حلمـــــــي

يــــا صاحـــــــب حلمـــــــي



كل الحناجر بـ ودق التمني
ثملى .. تتغنى وتغني

فـ من يصل لصاحب حلمي
لـ يخبره عني

أنه العشق
وأني
فيه أحسنت ظني
فــ كن كما أنت حبيبي
أنا منك
وقلبك مني

يا كل الماضي والحاضر
أسميتك عشقاً وطني

وهجرت العالم وسكنتك
بكـ نفسي دامت للنفس تُمني

وأراك شمسي والظلل
أسكنتك فَرَحاً بـ عيني

لا غيرك يمكن أعشقه
لا بغيرك قلبي مَعني

ولا صبرٌ لي بالبعد
فـ جنان القرب أرني

تسقيني شهداً بالحلم
وغيثٌ بـ لقاءٍ من مزن ِ

لو عمرٌ يربو بالعمر
لن أفتأ في قلبك أُثني

يا همي الأكبر والأحلى
هل أشكو يوماً يُمني

بل أكتب فيك قصيدي
فحروف النبض هادرةٌ
لا يمكن تنظر إذني

أنا أعشق فيك النبض
فـ لاشئ لــ نبضٍ يُفني

لا تحسب أني أهواك
فبعشقك جَناني بـ جـَن ِ

فـ من يصل لصاحب حلمي
فـ ليخبره عني

أنه العشق
وأني
فيه أحسنت ظني

فــ كن كما أنت حبيبي
أنا منك
وقلبك مني

ولغير هواك حبيبي
بـ هوانا لا تكلني

فـ يا ودق أمنياتي
وقنديل العمر الآتِ

يا بشرى القادم
بـ فيض الحسن ِ

يا ضي القلب
والرجل الأوحد بـ زمني 

أنت العشق المتفرد
ولكـ نبضي يحيا فَرِحاً

وبك أُحُسِنُ دوماً ظني



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق