الخميس، 28 أبريل 2011

هل الذي يحب يكره في يوم من الأيام وينسى الأيام الجميلة؟

هل الذي يحب يكره في يوم من الأيام وينسى الأيام الجميلة؟


بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله محمد رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين....وبعد
عنوان موضوع بسؤال احببت ان اسئل واريد اجابه كل على هو هل الذي يحب يكره الياع الجميلة ...
إن الذي يحب  لا يكرهه أبدا والذي يكره حبيبه فإنه لم يكن يحبه أبدا … كاذب من قال " كنت أحبه ثم كرهته " … لا يوجد أبدا إنسان أحب بمعنى الحب ثم كره نفس الحبيب الذي أحبه فلو كرهه فإنه لم يكن يحبه من قلبه و إنما كان يحبه فقط بدون أن يبلغ درجة الحب الحقيقي .
واكيد الذكريات الحلوي بتضل بالبال والا ماتخطر عبالك بيوم من الايام ومستحيل تنسى....


اخواني وخواتي اريد ان اقص لكم حكايتي مع اعز صديق من الاصدقاء الخمس

كنا في يوم من الايام سته اصدقاء كنا نحب بعضنا حب اعمى حتى كدنا نقضي ايام من الصباح حتى المساء
وشائت الاقدار فرقتنا ايام عصيبة جدا كما تعرفون في العراق ...
وعندما هدا جو العراق تجمعنا ثلاثة نحب بعض والثلاثه خارج العراق
وفي يوم من الايام اختلفنا انا وصديقي على شيء من الدنيا واختلفت النفوس وترك البعض الاخر
ولاكن نحن نحب البعض وكنا نجرح بعضنا الاخر
وارت ان اكرهه فلم استطع والله وحبي له كبير جدا الى درجه انني ذهبت اليه في العيد مرتين ولاكن كنت اعلم اننا في يوم من الايام سوف نلتقي
وشائت الاقدار انه سوف يتزوج فتذكر مع من يعيش هذه الايام الجميله فتذكرني انا اول الاشخاص
وعندما اراد ان يكتب البطاقه الدعوه لحظور الحفل كتب اول اسم هو اسمي وارسل البطاقة لي وعلمت انني كنت محق بان الذي يحب لايكره
وعذرا لاطاله الموضوع ولاكن صديقي يستحق انت تعرفوه فان الصديق اخ لم تلده ام
وشكرا


كفاك يا عين بكاء . .

فمالنا في هذه الدنيا بقاء . .

فاليوم حياة وغدا فناء . .

فما للحياة طعم دون وفاء . .

فلم الوجود اذن دون اخلاص ؟

صديقي امامي حنون !

وفي غيابي خنجر مسموم . .

لم هذا الجفاء

لصديق احبك بكل احساس ؟

لو تدري يا صديقي . .

لو تدري ان الحب وفاء . .

وان الغدر والخيانه فناء . .

فما اهنأ العيش

في جو ملؤه الحنان . .

كفاك غدرا لصديق

اخلص لك كل الزمن

وحماك من وسواس الشيطان ...!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق