الجمعة، 1 يوليو 2011

جنون اشواقي

 جنون اشواقي


أفتح عيوني على حبك وعشقك .
في كـل صباح . تشرق الشمس .
وتشرق نغمات الطيور . بالحن الجميـل .
وانـا اشرق بلقائك حبيبتي . وانتي بجواري .
بجوار قلبي الذي احببك . لست ضروري .
انـ يكون جسدك بجانبي . بـل يكفيني .
أن تبقي روحك محلقة بالقرب من روحي .
بهذه الكلمة أصبح عليهـا .
وأمسي عليهـا .
انتيـ الحبـ كله .
والحبـ كله أنتي .
أنتـي حكاية قلبي .
ولا توجد لقلبي حكاية سوا .
حكاية حبي لكٍ .
يأ أيتها المرأة التي هزت عرش قلبي ,.
وأستطعتي ان تدخلي إلى أعماق قلبي .
وإصبحتي جزء لا يتجزء من قلبي .
بعيد عنـ عيون البشـر .
ولكنـ بالقرب منكٍ انتي .
هربت من العالم كله .
وجئت بجوارك . وبجوار قلبك .
لا شئ يهمني في الدنيـا سواكٍ .
فأنا أقسمت بأن . اجعـلك .
أسعد مخلوق على وجه الكون .

اتأمل عيونك . وانتي تأملي عيوني .
أهمس لكٍ وتهمسي لي .
أقترب شئ فشئ إليكي .
فأجد نفسي دومـا بقربك .
سألت عن العشق وعن العشاق .
فوجدت حكايات جميلة . ولكنـ .
لن اجد حكاية مثل حكاية حبنـا .
حكاية غريبة بعض الشئ .
ولكنـ تسيطر عليهـا طابع الشوق والاشتياق .
فقربك مني الحيـاة والأكسجين الذي أتنفسه .


على شاطئ هذا البحـر .
بحـر الذي ولد عليه حبنـا ., وكانت بداية .
حبـ وعشق قلبي لكٍ .
كتبت حروف إسمك على هذا الشاطئ .
فكان اسمك يجذب كل الأمواج إليه .
فكيف للأمواج أن تعشقك وان لا احبك .!!
 
 
ما اجملهـا من لحظات وانا امسك بيدك .
واٍسير بكٍ على شاطئ بحر حبٍ .
شاطئ مملوء بالحب والأشواق لكٍ .
فالبحـر هو عشقي ,. الاول ولكن . حبك .
أخد حبي هذا . فقررت ان اسير بكٍ إلى ذالك المكان .
الذي عشقته . ولازلت اعشقه . ولكن عشقه سيكون له طعم اخر .
وأنتي بجواري وبقربي
همسي لكٍ دومـا .
بكلماتي وعباراتي التي لم امتنع عنهـا .
بأنني أحبك . واهواكي . كمـا انتي تحبيني .
ولكن . اسمحي لي بان اقل لكٍ بان حبي لكي .
اكبر من حبك لي . فأنني اعرف بما يجول بقلبي .
ووجداني وهذا احساسي القوي إتجاهك . لذ
اتحداكٍ بأنك تحبين نفسك قد مـا انا احبك . واعشق .
انتي الوردة التي زرعتها في بستان قلبي .
فكونـٍ دومـا بجوار قلبي .
حيـاتي بدونك لاشئ تسوى .
فلا تسوى الحياة بدونك شئ .
فانتي الحبـ والحب هو انتي .
أنتي الوحيدة الذي إختارك قلبي بجواره .
فكوني دومـا بجواري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق